قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب


أحيانا بعض الناس يراسل شخص برسائل ثم يقوم بحذفها قبل ان نقوم بقرائتها وهذا يسبب بعض الازعاج والشك لكثير من الناس وهذا الشي عملته شركة واتس اب من أجل اذا اخطاء الشخص في الرسائل يقوم بحذفها وكتابة رسالة أخرى لكن أصدقائي سوف اعطيكي طريقة رائعة جدا لمعرفة ماذا كتب الشخص في الرسالة المحذوفة .

مقدمة :

تطبيق الواتس اب من افضل تطبيقات المحادثة وهو التطبيق رقم ١في العالم وهو من أشهر التطبيقات الذي ذاع صيت في الآونة الأخيرة والذي يعد محادثاته مشفرة وسرية للغاية 

حيث وان هذا التطبيق ضم إلى افضل وأشهر التطبيقات في العالم مثل انستغرام وتليجرام وفيس بوك وغيرها كما أنه صعب التلاعب به ونظامه وأمنه قوي جدا ولهذا أحبه اكثر من نصف الكرة الأرضية تقريبا حيث بلغ عدد التنزيلات له حوالي  اكثر من خمسة مليار شخص .

ماهي الطريقة ؟

الطريقة سهلة جدا وهي باستخدام تطبيق time line وهو تطبيق رائع جدا وهو تطبيق سهل الاستخدام ولكي نقوم بالكشف عن الرسائل المحذوفة يجب علينا تثبيت هذا التطبيق واعطائه الاذونات اللازمة لكي يتفعل التطبيق.

شرح التطبيق :

اولا نقوم بتثبيت التطبيق وبعد ذلك نقوم بفتحه وتفعيل جميع الاذونات والاشعارات وبعد تفعيل الاذونات لتطبيق  سيقوم التطبيق باكتشاف اي شخص يقوم بحذف الرسائل الموجودة على الواتس اب وسوف تجدها داخل التطبيق .

تحميل التطبيق:

 تحميل التطبيق مباشرة بدون اي مشاكل أو روابط خارجية 

تحميل التطبيق عبر قوقل بلاي اضغط هنا

شرح التطبيق فديو :

قمنا بشرح التطبيق فديو لكي يساعدك على فهمه بسرعة مشاهدة ممتعه 





نبذة عنا 

مدونة نصر للمعلوميات مدونة عربية تهتم بالمجال التقني والشروحات في عالم التواصل الاجتماعي وايضا حل المشاكل التي تواجه الكثيرين في عالم التقنية وايضا دروس تعليمية في البرمجة وخصوصا برمجة وتطوير التطبيقات وايضا برمجة وتطوير المواقع وايضا كشف الخدع البرمجية وتعليم الحماية والأمان من العابثين نتمنى لكم أصدقائي متابعة ممتعه حيث وان نحن يهمنا زوارنا اكثر من اي شي 

وانتم سندنا باذن الله . .. نحبكم أينما كنتم والسلام عليكم 


نصر مجاهد  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من بيع وشراء الدومينات 2021

فوائد التسويق بقوقل ادورد Google Adwords