حل مشكلة متجر بلاي التطبيق غير متاح في بلدك

 


هناك العديد من المشاكل التي يصعب علينا حلها او اكتشف سبب المشكله فنشعر بالتعاسه او نذهب الى مهندسين ونخسر الكثير من الوقت والاموال لكن كل ماعليك صديقي هو اكتشاف مشكلتك بنفسك وحلها او البحث عنها في المواقع او المنتديات او قنوات التواصل الاجتماعي بكل سهوله .

مقدمة: يحتوي متجر جوجل بلاي googleplay على عدد كبير من تطبيقات الجوال في كافة المجالات، مما جعل أي تطبيق أو فكرة تخطر ببالك بمجرد البحث عنها في هذا المتجر المخصص للاندرويد تجدها، التأكيد هناك مبرمج في هذا العالم صنع تطبيق أو لعبه حسب طلبك انت من دون أن تطلب هذا ، هناك العديد من التطبيقات الممنوعة أو المحظورة في بلدك ويظهر لك شعار على متجر بلاي عندما تريد تثبيت التطبيق ( هذا العنصر غير متاح في بلدك )، بتاكيد سوف تحلها بنفسك بسهوله جدا .

الطريقه :

كيفية حل مشكلة العنصر غير متوفر على قوقل بلاي بكل سهولة؟ نقوم في البدايه بالدخول الى متصفح قوقل بلاي ونقوم بالبحث عن هذا التطبيق ufo vpn وبعد ذلك نقوم بتثبيته على الجهاز كما في الصوره 

وبعد ان نقوم بتثبيت التطبيق على الجهاز نقوم بفتحه والضغط على connect وننتظر لعدة ثوان كما في الصوره

 وبعد ذلك نغلق قوقل بلاي ونقوم بفتحه من جديد وسوف نرى ان المشكله احتلت باذن الله اخيرا وصلنا الى نهاية المقال شكرا لك على القراءة .

شرح فديو 









لاتنسى عزيزي زيارة مدونتنا دوما لكي تتواصل بكل ماهو جديد في عالم البرمجه والتكنلوجيا والحمايه والتقنيه وايضا الشروحات في جميع مجالات الحاسوب والانظمه  كما نقدم كل ما هو متعلق بعالم التقنيه والبرمجيات وايضا دروس تعليميه وشروحات ودروس برمجيه وصيانه والكشف عن ثغرات البرامج والمواقع وتعلم برمجه وتطوير المواقع وبرامج الاندرويد وiso وشروحات الكمبيوتر والانظمه مثل لينكس واندرويد ويندوز  وiso وايضا التصميم والمونتاج واذا تريد اي تصميمات او منتاج او.. ، تواصل معنا

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الربح من بيع وشراء الدومينات 2021

قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس اب

فوائد التسويق بقوقل ادورد Google Adwords